الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : تجديد حبس 16 من «ألتراس أهلاوى» بتهمة التجمهر اليوم

الرياضة : تجديد حبس 16 من «ألتراس أهلاوى» بتهمة التجمهر اليوم

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح قصر النيل، الأحد، تجديد حبس 16 من أعضاء «ألتراس أهلاوى»، 15 يوماً على ذمة التحقيقات في اتهامهم بالتجمهر والاعتداء على قوات الأمن أمام النادى الأهلى بالجزيرة.

كانت نيابة قصر النيل برئاسة المستشار حسام إبراهيم، أمرت بحبس 16 من أعضاء ألتراس أهلاوي، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالتجمهر والبلطجة واستعراض القوة أثناء اقتحام مقر نادي الأهلي بالجزيرة.

وضمت قائمة المتهمين كلا من إبراهيم خليل إبراهيم، ومحمد سعد إبراهيم، وأحمد سامح، ويونس محمود يونس، وعلى محمود على، ومحمد فوزى عبدالمجيد، وأحمد محمد على، ومحمد إبراهيم هاشم، ومحمد عمر عبدالعزيز، وعمرو أحمد أحمد، وعبدالرحمن نبيل، ومصطفي أمجد أحمد، وعبدالرحمن على أحمد.

ونسبت النيابة للمتهمين اتهامات عدة من بينها استعراض القوة والتجمهر، وسرقة جهاز لاسلكى ضابط الأمن بالإكراه، وحيازة مفرقعات وأسلحة بيضاء، والإتلاف العمدى للممتلكات العامة وتعطيل النقل والمواصلات.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة ألقت القبض على المتهمين عقب محاولتهم اقتحام النادى الأهلى بالجزيرة، لحضور مباراة الأهلي وطلائع الجيش في كرة اليد، وتصدت لهم قوات الأمن، وتحرر محضر بالواقعة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

عزيزي الزائر لقد قرأت تجديد حبس 16 من «ألتراس أهلاوى» بتهمة التجمهر في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …