الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : بيل يعود لتدريبات ريال مدريد ولكن الشكوك تحوم حول مشاركته في الكلاسيكو اليوم

الرياضة : بيل يعود لتدريبات ريال مدريد ولكن الشكوك تحوم حول مشاركته في الكلاسيكو اليوم

عاد اللاعب الويلزي جاريث بيل، نجم ريال مدريد الإسباني، اليوم الخميس، إلى التدريبات الجماعية لفريقه، إلا أن الشكوك لا تزال تحوم حول إمكانية مشاركته في مباراة كلاسيكو الدوري الأسباني أمام برشلونة يوم الأحد المقبل، بداعي معاناته من إصابة عضلية.

وخرج بيل من الشوط الثاني لمباراة ريـال مدريد أمام بايرن ميونخ الألماني في الأسبوع الماضي في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا على خلفية معاناته من إصابة في ربلة الساق اليمنى.

ولم يشارك المهاجم الويلزي في المباراة الأخيرة لريال مدريد في الدوري الإسباني أمام سبورتنج خيخون، كما غاب أيضا أمس الأول الثلاثاء عن مبارة الإياب أمام بايرن ميونخ.

وأعلن نادي ريال مدريد على موقعه الرسمي على الإنترنت أن بيل عاد للتدريبات الجماعية للفريق، ولكن الصحافة الأسبانية تؤكد غيابه عن التشكيلة الأساسية للنادي الملكي أمام برشلونة.

وبات من المؤكد غياب اللاعبين رافايل فاران وبيبي عن مباراة الكلاسيكو، نظرا لخوضهما فترة تعافي من إصابات لحقت بهما مؤخرًا.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت بيل يعود لتدريبات ريال مدريد ولكن الشكوك تحوم حول مشاركته في الكلاسيكو في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …