الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم به، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أنه لا يهتم بالإهانات التي وجهت له خلال احتفالات ريـال مدريد، الغريم التاريخي لبرشلونة، بتحقيق لقب الدوري الإسباني.

وقال «بيكيه»: «الفوز بالكأس (كأس الملك) ليس فشلًا، ولكنه لم يكن الموسم الذي حلمنا به، الأمر لا يعتمد على ما يمكن لريـال مدريد أن يقوم به، أعتقد أنه كان بإمكاننا أن نطمح لتحقيق شيء أكبر».

ويواجه برشلونة، السبت، منافسه ألافيس، في نهائي كأس ملك إسبانيا، وهو اللقب الأخير الكبير الذي يمكنه أن يحققه هذا الموسم، بعد أن أقصي من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا وأنهى الدوري الإسباني في المركز الثاني.

وقلل «بيكيه» من أهمية الإهانات التي وجهت إليه، خلال احتفالات ريـال مدريد بتحقيق لقب الدوري الإسباني، وذلك عندما قال لاعب النادي الملكي الإسباني داني كارفاخال بصوت واضح من خلال المذياع: «بيكيه، أيها النذل قم وألقي التحية على البطل».

وأضاف «بيكيه»، قائلًا: «رغم أنها إهانة، ولكنها جملة عابرة، ولا أعتبرها إهانة، إنها تقال في أوقات الانفعال وأعتبرها أمرًا عاديًا، (كارفاخال) فتى جيد، لقد بعث لي برسالة وأنا قلت له أن شيئًا لم يحدث».

وعاد قلب دفاع برشلونة للتأكيد مرة أخرى على ضرورة الاستعانة بتقنية المقاطع المصورة «الفيديو» لحسم القرارات المثيرة للجدل، وتابع قائلًا: «لقد بات أمرًا ضروريًا وإجباريًا».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : أحمد حجازي يقترب من المشاركة في مباريات الأهلي اليوم

اقترب أحمد حجازي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اقترب من المشاركة في مباريات …