الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : بطولة أستراليا المفتوحة للتنس تخطط لبناء استاد جديد اليوم

الرياضة : بطولة أستراليا المفتوحة للتنس تخطط لبناء استاد جديد اليوم

قال تيم بالاس، وزير الخزانة في ولاية فيكتوريا الأسترالية، إنه سيتم تشييد استاد متعدد الأغراض تبلغ سعته خمسة آلاف متفرج في ملبورن بارك ضمن جهود للاحتفاظ ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس في مكانها الحالي.

ونقلت وكالة أسوشيتد برس الأسترالية للأنباء عن «بالاس» قوله إن العمل على إنشاء الاستاد سيبدأ في 2019، وسيكون ضمن برنامج للتطوير تبلغ تكلفته 271 مليون دولار.

وأضاف تقرير الوكالة أنه سيتم استخدام الاستاد في مباريات التنس وكرة السلة والحفلات الموسيقية ورياضات أخرى.

وأقيمت بطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى بالعام، في ملبورن وسيدني وأديليد وبرزبين وبيرث ونيوزيلندا منذ انطلاقها في 1905 لكنها أصبحت تقام في ملبورن بارك منذ 1988.

وذكرت تقارير في السنوات الأخيرة أن عدة مدن أخرى مثل سيدني وشنغهاي ودبي ترغب في استضافة هذه البطولة لكن بالاس أكد أن مكان البطولة لن يتغير.

وقال بالاس: «هذه منشأة تتمتع بإمكانات كبيرة لكننا نريد أفضل منشأة ليس فقط في البلاد لكن في العالم. يحب اللاعبون هذه المنشآت. كما أن سكان ولاية فيكتوريا أصبحوا يحبونها أيضًا».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت بطولة أستراليا المفتوحة للتنس تخطط لبناء استاد جديد في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …