الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : برشلونة يؤكد غياب نيمار عن قائمة مباراة الكلاسيكو اليوم

الرياضة : برشلونة يؤكد غياب نيمار عن قائمة مباراة الكلاسيكو اليوم

أكد نادي برشلونة الإسباني عدم إدراج مهاجمه البرازيلي نيمار في قائمة مباراة ريـال مدريد، خلال كلاسيكو الدوري الإسباني، المقرر مساء اليوم، وذلك لعدم التأكد من قانونية استدعائه، خاصة أن المحكمة الإدارية الرياضية لم تتخذ قرارًا بشأن الطعن ضد إيقافه.

وأوضح النادي الكتالوني في بيان اليوم الأحد، أنه تم اتخاذ هذا القرار بعد التزام المحكمة الصمت قبل اللقاء بساعات، معربًا عن اندهاشه من الفراغ القانوني الذي يعكسه رفض المحكمة الإدارية الرياضية القيام بعملها القانوني، ما يضر بشكل مباشر بالأندية والبطولة.

وكان نادي برشلونة طالب المحكمة، أمس السبت، بإصدار قرارها النهائي بخصوص عقوبة إيقاف نيمار، وذلك ردًا على بيان أصدره رئيس المحكمة قال فيه «إن العقوبة واجبة النفاذ فورًا باستثناء وجود قرار بإجراء احترازي يسمح بمشاركة اللاعب، وهو الإجراء الذي لم تطلبه إدارة البلاوجرانا».
وأشار رئيس المحكمة إلى أن طعن برشلونة وصل متأخرًا الجمعة الماضي، حينما انتهت الجلسة الأسبوعية، ولم يتم التمكن من عقد جلسة استثنائية، بسبب عدم توافر الظروف الملائمة، ولم يتم التمكن من التواصل مع اثنين من أعضاء المحكمة ليحضرا.
وكانت لجنة الاستئناف بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، رفضت طعن برشلونة على قرار إيقاف «نيمار» بسبب اعتراضه على الحكم الرابع بعد طرده خلال لقاء مالاجا في 8 أبريل الجاري، وفرضت عليه عقوبة الإيقاف ثلاث مباريات واحدة للطرد، واثنتان لاعتراضه على الحكم الرابع، ونفذ المهاجم البرازيلي عقوبة إيقافه عن أول مباراة والتي كانت أمام ريال سوسييداد في الجولة الماضية.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت برشلونة يؤكد غياب نيمار عن قائمة مباراة الكلاسيكو في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …