الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : بالفيديو: مرتضى منصور عن بيان اتحاد الكرة: «يرموه في أقرب صفيحة زبالة» اليوم

الرياضة : بالفيديو: مرتضى منصور عن بيان اتحاد الكرة: «يرموه في أقرب صفيحة زبالة» اليوم

أبدى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، استياءه من البيان الذي أصدره اتحاد الكرة أمس الجمعة، بشأن أزمة مباراة مصر المقاصة، قائلًا «يرموه في أقرب صفيحة زبالة. أنا عايز حد راجل لحم ودم يتكلم معايا».

وأضاف «منصور»، في مداخلة هاتفية ببرنامج اللعبة الحلوة، أمس، «فاكر الجواب اللي طلع بختم من غير توقيع ثروت سويلم، اللي قالك هاتلعب ماتش بكرة في مخالفة للوائح، لما جينا نتكلم قالوا ثروت سويلم كان بيعزي وفوزي غانم استعمل الختم، فوزي لازم يتسجن، والبيان النهاردة عايز أعرف مين اللي مطلعه، هو كان فيه اجتماع مجلس إدارة، كلهم هربانين مني».

وكان اتحاد الكرة أصدر بيانًا قال خلاله إنه فضل عدم الدخول في جدال غير مبني على أي من أسس الحوار الموضوعي، بما يسيء إلى أسرة الكرة المصرية، بل ويضر بصناعة كرة القدم في مصر ومحيطها العربي ضررا بالغا.

وأشار اتحاد الكرة في بيانه إلى أنه كشف عن كافة المستندات التي تظهر الحقيقة للرأي العام، ولم يظهر بعد ذلك ما يدحضها، بل على العكس لم يجد سوى ادعاءات وتجاوزات واتهامات لا ترتكن إلى حقيقة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت بالفيديو: مرتضى منصور عن بيان اتحاد الكرة: «يرموه في أقرب صفيحة زبالة» في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …