الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : «باتلر» يقود بولز لتعزيز تقدمه على سلتيكس بالأدوار الفاصلة لدوري كرة السلة الأمريكي اليوم

الرياضة : «باتلر» يقود بولز لتعزيز تقدمه على سلتيكس بالأدوار الفاصلة لدوري كرة السلة الأمريكي اليوم

عزز فريق شيكاغو بولز تقدمه على بوسطن سلتيكس، في مواجهتهما بأول الأدوار الفاصلة «بلاي أوف» بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، بعدما تغلب عليه في عقر داره «111-97»، الأربعاء، في ثاني مباريات مواجهتهما.

وسجل جيمي باتلر 22 نقطة وثماني متابعات وثماني تمريرات حاسمة لشيكاغو بولز، وأضاف دواين ويد 22 نقطة، وروبن لوبيز 18 نقطة، كما سجل راخون روندو 11 نقطة و14 تمريرة حاسمة.

وتقدم شيكاغو بولز بذلك على سلتيكس «2-0»، في المواجهة التي تحسم لصالح الفريق صاحب أكبر عدد من الانتصارات، خلال سبع مباريات.

وتعادل تورونتو رابتورز مع ميلواكي بكس «1-1»، بعدما تغلب عليه في المباراة الثانية «106-100»، كما تعادل لوس أنجليس كليبرز مع يوتا جاز «1-1»، إثر الفوز عليه «99-91».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت «باتلر» يقود بولز لتعزيز تقدمه على سلتيكس بالأدوار الفاصلة لدوري كرة السلة الأمريكي في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …