الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : انييستا يغيب عن مباراة برشلونة أمام إسبانيول بسبب الارهاق اليوم

الرياضة : انييستا يغيب عن مباراة برشلونة أمام إسبانيول بسبب الارهاق اليوم

أكدت صحيفة ايل موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن أندريس إنييستا قائد فريق برشلونة لن يشارك في مباراة دربي كتالونيا بعد غد السبت أمام إسبانيول.

وقالت الصحيفة :«إن إنييستا يعاني من حالة من الإرهاق الشديد ولذا فإنه لم يتدرب بشكل كامل مع الفريق اليوم. وكانت الشكوك قد حامت في وقت سابق حول مشاركة انييستا في مباراة إسبانيول، إلى أن تأكد غيابه بالفعل مساء اليوم عن المباراة».

وأوضحت الصحيفة أنه على الرغم من أن إنريكي أكد أنه سوف يحسم غدًا مسألة مشاركة إنييستا البالغ من العمر 32 عاما، في لقاء أسبانيول، إلا أن التقارير أكدت أن الطاقم الطبي للفريق أكد أنه لا يوجد أي احتمال لمشاركة اللاعب في المباراة.

وكان النجم الإسباني المخضرم قد شارك مع البارسا في 12 مباراة على التوالي، إلا أنه غاب عن تشكيلة الفريق في مباراته الأخيرة أمام أوساسونا، لكنه لم يحصل على الراحة الكافية ولذا فإنه لن يكون قادرًا على المشاركة أمام إسبانيول في دربي كتالونيا غدًا السبت.

ومن المرجح أن يكون البرتغالي أندريه جوميز هو البديل الذي سيشغل مركز إنييستا أمام إسبانيول، خاصة بعد تألقه في المباراة الأخيرة أمام أوساسونا.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت انييستا يغيب عن مباراة برشلونة أمام إسبانيول بسبب الارهاق في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …