الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : انطلاق كأس الدبلوماسيين الجمعة بمشاركة أسماء عالمية اليوم

الرياضة : انطلاق كأس الدبلوماسيين الجمعة بمشاركة أسماء عالمية اليوم

تأكد مشاركة مجموعة من اللاعبين العالميين في رياضة الجولف، في بطولة الدبلوماسيين الأولي المقامة بملاعب جولف نادي السخنة تحت شعار عالم خالي من فيروس سي برعاية تور اند كيور وتنظيم لوس اميجوس .

ومن بين الفرق الـ ٢٢ المتنافسة علي كأس البطولة، نجد مجموعة مميزة من اللاعبين أمثال الكندي دووج لينش والبريطاني هوود هيستوم والاسترالي فينود بولجواني ، كما يشارك أيمن حسين رئيس اتحاد الجولف المصري والمدير الفني للمنتخبات الوطنية إبراهيم راتب ، وحسن حسني وعمرو حسني وأيمن أبوالعلا واندرياس بيشوف وفيل دوني وعصام بدوي وستيف ريدل وحسن محمود وقدري بريتن .

وصرح مدير نادي جولف السخنة علي محمد علي ان المنافسات ستكون مثيرة للغاية ويصعب التنبؤ بالفريق الذي سيتوج باللقب ، مؤكداً أن البطولة تشهد تنافسا رياضيا ومشاركة مجتمعية ايضا حيث الهدف الاساسي لكل المشاركين من سفراء ودبلوماسيين ولاعبين المساهمة في حملة مكافحة فيروس سي وايضا دعم السياحة في مصر عامة والرياضية والعلاجية خاصة .

وسيعقب ختام المنافسات مراسم توزيع الجوائز بحضور المدير التنفيذي لتور اند كيور وجلال الغر رئيس الشركة المنظمة، وعلي محمد علي والذين بذلوا جهودا مضنية لانجاح هذا الحدث الرياضي الذي يحمل بالاساس صبغة المسؤولية المجتمعية بمكافحة فيروس سي.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت انطلاق كأس الدبلوماسيين الجمعة بمشاركة أسماء عالمية في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …