الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : انطلاق بطولة جولف الدبلوماسيين الأولى تحت شعار «عالم خالي من فيروس سي» بمشاركة أكثر من ١٩ دولة اليوم

الرياضة : انطلاق بطولة جولف الدبلوماسيين الأولى تحت شعار «عالم خالي من فيروس سي» بمشاركة أكثر من ١٩ دولة اليوم

في ملاعب جولف منطقة العين السخنة بمحافظة البحر الأحمر، انطلقت اليوم بطولة الدبلوماسيين الأولى للجولف تحت شعار «عالم خالي من فيروس سي»، تحت رعاية حملة «تور آند كيور» للسياحة العلاجية، وذلك لدعم السياحة الرياضية والعلاجية في مصر، حيث تشارك فرق ١٩ دولة، من بينها أكثر من ١٢ سفيراً في البطولة من أجل مكافحة فيروس «سي».

بدأت البطولة في العاشرة صباح اليوم الجمعة ٢١ أبريل، وتنافس ٢٢ فريقاً تضم لاعبين من مختلف أنحاء العالم، حيث تقام المنافسة على ١٨ جولة، وتختتم بتوزيع الجوائز على الفائزين.

وأعرب مصطفى السيد، المدير التنفيذي لحملة «تور آند كيور» الراعية للحدث، عن سعادته بنجاح انطلاقة بطولة الدبلوماسيين الأولى للجولف، وأنه فخور أن «تور آند كيور» ساهمت في هذا الحدث المهم الذي سيكون له صدى إيجابي وسيسهم في تعاون المزيد من الشخصيات العامة لدعم الحملة للحث على القضاء على فيروس التهاب الكبد الوبائي «سي» وتوعية المواطنين والمرضى من مصر وحول العالم.

وأضاف مصطفى السيد أن حملة «تور أند كيور» مستمرة في نشاطاتها للترويج للعلاج من فيروس التهاب الكبد الوبائى «سي» في مصر والعالم، وأنها لن تدخر جهداً في توصيل رسالتها بطرق متجددة بأن مصر آمنة وقادرة على تبني برنامج علاجي شامل لمصابي هذا المرض حول العالم على أراضيها والقضاء عليه في العالم كله.

يذكر أن رعاية بطولة الدبلوماسيين الأولى تأتي ضمن إطار فعاليات حملة «تور آند كيور» للسياحة العلاجية المتنوعة لمكافحة فيروس «سي» ولتنشيط السياحة في مصر بمختلف وجوهها، وسعيها الحثيث لإعادة مصر لمكانتها المستحقة في مجال السياحة العلاجية وتقديم فرص جديدة للعلاج لأحدث الأدوية المصنعة في مصر بنِسَب شفاء تضاهي وتزيد على النسب العالمية بتكلفة تقل عن أي مكان آخر في العالم.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت انطلاق بطولة جولف الدبلوماسيين الأولى تحت شعار «عالم خالي من فيروس سي» بمشاركة أكثر من ١٩ دولة في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …