الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : المنتخب السعودي يعلن قائمته استعدادًا لمواجهة أستراليا في تصفيات المونديال اليوم

الرياضة : المنتخب السعودي يعلن قائمته استعدادًا لمواجهة أستراليا في تصفيات المونديال اليوم

أعلنت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عن القائمة المختارة من المدير الفني الهولندي بيرت فان مارفيك، للمشاركة في الفترة الأولى من البرنامج الإعدادي الخاص بمواجهته القادمة أمام منتخب أستراليا في الثامن من شهر يونيو المقبل ضمن مباريات الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.

ويفتتح المدرب برنامجه بمعسكر داخلي في مدينة الرياض خلال الفترة من 10 حتى 17 من شهر مايو الجاري، وستقتصر على اللاعبين الذين لا يرتبطون بأي مشاركة مع أنديتهم بعد نهاية الدوري السعودي للمحترفين.

وجاءت قائمة المنتخب السعودي كالآتي في حراسة المرمى وليد عبدالله، فواز القرني، وفِي خط الدفاع، حسن معاذ، وعمر هوساوي، وأحمد عسيري، وحسن كادش، وعبدالرحمن العبيد، وعبدالله مادو، وِفي خط الوسط، يحيى الشهري، وفهد المولد، وعبدالعزيز الجبرين، وجمال باجندوح، وعبدالكريم القحطاني، وعمار النجار، وفي خط الهجوم، محمد السهلاوي، ونايف هزازي.

وتنطلق الفترة الثانية من البرنامج الإعدادي بمعسكر خارجي في مدينة فرانكفورت الألمانية في الفترة من يوم 20 حتى 27 من شهر الجاري، وستقتصر كذلك على اللاعبين الذين لا يرتبطون بأي مشاركة مع أنديتهم في دوري أبطال آسيا.

وفي الفترة الثالثة والأخيرة سوف يقيم الأخضر معسكر خارجي في مدينة أديلايد الأسترالية وسينطلق نهاية الشهر الجاري بمشاركة لاعبي الأندية المشاركة خارجيا وسيكون بمثابة الإعداد الأخير الذي يسبق مواجهة منتخب أستراليا.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت المنتخب السعودي يعلن قائمته استعدادًا لمواجهة أستراليا في تصفيات المونديال في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …