الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : المصرى يسعى لضم مهاجم بتروجت.. ويستغنى عن رمزى صالح بعد توتر علاقته مع «العميد» اليوم

الرياضة : المصرى يسعى لضم مهاجم بتروجت.. ويستغنى عن رمزى صالح بعد توتر علاقته مع «العميد» اليوم

دخل حسام حسن، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى المصرى، فى مفاوضات مع مسؤولى نادى بتروجت، لضم الإثيوبى شيملس بيكلى، مهاجم الفريق البترولى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم هجوم الفريق. واستطلع المدير الفنى للمصرى رأى اللاعب، فى الانتقال إلى النادى.

وعلمت «المصرى اليوم» أن اللاعب رحب بالعرض، لكنه اشترط التقدير المادى، وموافقة مسؤولى نادى بتروجت، خاصة أنه لا يزال يرتبط بعقد مع فريقه البترولى. فيما وضع الجهاز الفنى للمصرى ثلاثة لاعبين لضمهم خلال الموسم المقبل بخلاف شيملس بيكلى، هم علاء على، لاعب وادى دجلة، ومحمد رزق، لاعب طلائع الجيش، وعماد حمدى، لاعب الإسماعيلى.

فى السياق نفسه، يعقد التوأم حسن، جلسة مع سمير حلبية، رئيس مجلس إدارة النادى، خلال الساعات القليلة المقبلة، لإقناعه برفض العرض المقدم من نادى الزمالك لضم الثنائى الأبرز فى صفوف أبناء بورسعيد أحمد جمعة، هداف الفريق، وأحمد موسى كابوريا، صانع الألعاب، خاصة أنهما من الأعمدة الأساسية التى يعول عليها الجهاز الفنى آمالا كبيرة، لاسيما أن الجهاز الفنى يسعى للمشاركة من جديد فى البطولة الأفريقية.

يأتى هذا فى الوقت الذى قرر فيه الجهاز الفنى الاستغناء عن الحارس الفلسطينى رمزى صالح بسبب توتر العلاقة بينه وبين حسام حسن بسبب عدم مشاركته بصفة أساسية والاعتماد طوال المباريات على أحمد بوسكا، وباءت المحاولات التى سعى لها عدد من لاعبى الفريق لتصفية الأجواء بين الجهاز الفنى والحارس الفلسطينى بالفشل.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت المصرى يسعى لضم مهاجم بتروجت.. ويستغنى عن رمزى صالح بعد توتر علاقته مع «العميد» في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …