الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : العين يصعد لدور الـ16 الآسيوي وأهلي جدة يخسر أمام بونيودكور اليوم

الرياضة : العين يصعد لدور الـ16 الآسيوي وأهلي جدة يخسر أمام بونيودكور اليوم

تأهل العين الإماراتي لدور الستة عشر لدوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه زوباهان الإيراني 3/صفر اليوم الاثنين على ستاد فولاد شهر في أصفهان ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة بدور المجموعات.

وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها تعرض نادي أهلي جدة السعودي لهزيمة مفاجئة أمام مضيفه بونيودكور الأوزبكي صفر/2 اليوم الاثنين على ستاد بونيودكور في طشقند.

وضمن العين التأهل إلى دور الـ16 في حين يتنافس الأهلي مع زوباهان على البطاقة الثانية من خلال المواجهة التي تجمع بينهما في الجولة الأخيرة.

وتصدر العين ترتيب المجموعة برصيد تسع نقاط مقابل ثمانى نقاط للأهلي وسبع نقاط لزوباهان وثلاث نقاط لبونيودكور.

وعلى ستاد فولاد شهر في أصفهان تقدم الكولومبي دانيلو اسبريلا بهدف للعين في الدقيقة 25 ثم أضاف عمر عبدالرحمن الهدف الثاني في الدقيقة 60 وتبعه محمد عبدالرحمن بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 81.

وحصل زوباهان على ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع للشوط الأول، ولكن جيري بينجتسون أهدرها.

وعلى ستاد بونيودكور تقدم أكرمجون كاميلوف بهدف لبونيودكور في الدقيقة الثامنة ثم أضاف أيلدور شامرادوف الهدف الثاني في الدقيقة 54.

وتقام الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة يوم الثامن من مايو المقبل، حيث يلتقي العين مع بونيودكور على ستاد هزاع بن زايد في العين، والأهلي مع زوباهان على ستاد ثاني بن جاسم في الدوحة.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام منافساته بنظام الذهاب والإياب خلال شهر مايو المقبل.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت العين يصعد لدور الـ16 الآسيوي وأهلي جدة يخسر أمام بونيودكور في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …