الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : «الطريق لطوكيو» ندوة حول المعايير الطبية لاختيار اللاعبين المشاركين في تصفيات الأوليمبياد اليوم

الرياضة : «الطريق لطوكيو» ندوة حول المعايير الطبية لاختيار اللاعبين المشاركين في تصفيات الأوليمبياد اليوم

تجري اللجنة الأوليمبية المصرية، الأربعاء المقبل، ندوة طبية بعنوان «الطريق لطوكيو 2020»، من أجل وضع معايير طبية لاختيار اللاعبين المشاركين في التصفيات المؤهلة إلى البطولة، وتجهيزهم من الناحية الطبية حتى لا تكرر مأساة إسلام ناصر، لاعب الدراجات، الذي توفى خلال مشاركاته في البطولة الأفريقية التي أقيمت في جنوب أفريقيا، لعدم جاهزيته طبيًا.

ويحاضر الدكتور مصطفى المنيرى، طبيب الزمالك، والمنتخب الوطني للشباب السابق، خلال الندوة الطبية، ويركز خلالها على طريقة تجهيز اللاعبين وتهيئتهم قبل أي بطولة، واختيار نوعية التدريبات التي يخضعون لها وفقًا للحالة الطبية والبدنية لكل لاعب على حدة، فضلًا عن اختيار نوعية التغذية التي يحصل عليها اللاعب قبل البطولات.

ويعرض «المنيرى» خلال الندوة الحالات المماثلة للاعبين في العالم نجحوا في التغلب على أزمات طبية واستمروا في الملاعب من خلال اهتمام الدولة واللجان الأوليمبية بهم.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت «الطريق لطوكيو» ندوة حول المعايير الطبية لاختيار اللاعبين المشاركين في تصفيات الأوليمبياد في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …