الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : الزمالك يؤكد مشاركته فى البطولة العربية اليوم

الرياضة : الزمالك يؤكد مشاركته فى البطولة العربية اليوم

رفض مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، فكرة الانسحاب من البطولة العربية للأندية، المقرر إقامتها فى القاهرة والإسكندرية فى الفترة من 22 يوليو إلى 5 أغسطس المقبل، والتى يشارك فيها 12 فريقا عربيا يتقدمها الفيصلى ونصر حسين داى، والعهد اللبنانى، والنصر، والهلال، والترجى، ونفط الوسط، والمريخ، والفتح الرباطى، فيما انسحب العين الإماراتى رسمياً، ليشارك بدلا منه الوحدة الإماراتى فيما يحيط الغموض بموقف الأهلى، من المشاركة فى البطولة ودراسة مسؤولية الانسحاب من النسخة المقبلة، بعدما أكد حسام البدرى، المدير الفنى، عدم جدوى البطولة فنياً.

من جانبه، أكد مرتضى منصور، رئيس النادى، أن الزمالك سيشارك فى البطولة، ولا توجد لديه أى نية للانسحاب منها مهما كانت الظروف وضغط المباريات، مؤكدا أن الجهاز الفنى لفريق الكرة بقيادة البرتغالى إيناسيو، وإدارة اللجنة برئاسة أحمد مرتضى، اجتمعت وناقشت الأمر بعد إعلان قرعة دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، وقررت المضى قدما فى المشاركة فى البطولة.

وشدد منصور، فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم» أن المشاركة فى البطولة العربية واجب وطنى قبل أن يكون رياضيا، وأن وجود الزمالك، أحد قطبى كرة القدم فى البطولة التى تستضيفها القاهرة، يزيد من قوة البطولة وسيساعد على نجاحها، نافيا وجود أى نية للاعتذار عن عدم المشاركة أو الانسحاب، وقال: عيب قوى على أى فريق أن ينسحب من بطولة بهذا الحجم تستضيفها مصر، سيكون لها مردود إيجابى على عودة الرياضة المصرية لسابق عهدها وتنشيط السياحة ودعم الاقتصاد المصرى.

ولفت رئيس القلعة البيضاء إلى أن منافسات البطولة العربية ستكون بمثابة الخطوة الأولى لعودة الجماهير للمدرجات، لاسيما أن مبارياتها ستقام فى القاهرة، والإسكندرية، مما يعنى رواجا كبيرا فى أكبر محافظتين فى مصر، وقال «يكفى أن الأمن تعهد بتأمين البطولة بحضور الجماهير». ورفض رئيس الزمالك التعليق على انسحاب أى فريق من البطولة، واكتفى بتعليقه: «اللى خايف يروح» مؤكدا أن فريقه لديه إصرار كبير للمنافسة على لقب البطولة فى نسختها المقبلة، خصوصا أنها ستفيد الفريق فنيا، فضلا عن العائد المادى فى حالة الفوز بها. ورحب منصور بالأشقاء العرب، فى بلدهم الثانى مصر، مؤكدا أن جميع الفرق العربية التى ستشارك فى البطولة ستجد كل ترحاب واهتمام.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت الزمالك يؤكد مشاركته فى البطولة العربية في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …