الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : التعادل السلبي يفرض نفسه على ديربي «مانشستر» بالدوري الإنجليزي اليوم

الرياضة : التعادل السلبي يفرض نفسه على ديربي «مانشستر» بالدوري الإنجليزي اليوم

أهدر فريقا مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد نقطتين ثمينتين في صراعهما للتأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، بعدما تعادلا سلبياً اليوم الخميس في مباراة مؤجلة بينهما من المرحلة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وأخفق الفريقان في هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تسابق لاعبيهما في إهدار جميع الفرص التي سنحت لهم طوال التسعين دقيقة، خاصة من جانب مانشستر سيتي، الذي أتيحت له أكثر من فرصة محققة لهز الشباك.

وعجز لاعبو مانشستر سيتي، عن الاستفادة من النقص العددي الذي عانى منه جاره اللدود، بعدما اضطر يونايتد للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه البلجيكي مروان فيلايني في الدقيقة 86، بسبب اعتدائه بدون كرة على الأرجنتيني سيرخيو أجويرو مهاجم سيتي.

ولم يتمكن سيتي بتلك النتيجة من الثأر لخسارته صفر / 1 أمام يونايتد في لقائهما الأخير بدور الـ16 لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في أكتوبر الماضي.

وبقي مانشستر سيتي في المركز الرابع، الذي يصعد بصاحبه للدور التمهيدي المؤهل لمرحلة المجموعات بدوري الأبطال، برصيد 65 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط أمام مانشستر يونايتد، صاحب المركز الخامس، علما بأن الفريقين مازالا يمتلكان مباراة مؤجلة.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت التعادل السلبي يفرض نفسه على ديربي «مانشستر» بالدوري الإنجليزي في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …