الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : البريطاني آندي موراي يقرر المشاركة في بطولة برشلونة المفتوحة للتنس اليوم

الرياضة : البريطاني آندي موراي يقرر المشاركة في بطولة برشلونة المفتوحة للتنس اليوم

قرر البريطاني آندي موراي، المصنف الأول عالميًا بين لاعبي التنس المحترفين، المشاركة في بطولة برشلونة المفتوحة ذات الـ500 نقطة، والتي ستقام خلال الفترة من 24 وحتى 30 من الشهر الجاري، والتي لم يشارك فيها منذ عام 2012.

وكانت هزيمة موراي، أمس الخميس، في ثمن نهائي أساتذة مونت كارلو أمام الإسباني ألبرت راموس، سببًا في قبوله بطاقة الدعوة للعب في البطولة الكتالونية، لمواصلة الاستعداد على الأراضي الرملية قبل انطلاق رولان جاروس الكبرى.

وبهذا الشكل ينضم موراي، متصدر التصنيف العالمي منذ نوفمبر الماضي، لثلاثة لاعبين آخرين من «العشرة الكبار» قرروا الحضور في برشلونة، وهم الياباني كي نيشيكوري «5» والإسباني رافائيل نادال «7» وحامل اللقب، والنمساوي دومينيك تيم «9».

وقال ألبرت كوستا، مدير البطولة: «من الرائع أن نحظى بمشاركة المصنف الأول عالميًا، نحن سعداء الآن بالمنافسات الفردية والزوجية للبطولة».

وكان موراي شارك أربع مرات في برشلونة في الفترة بين 2005 و2012، وهو العام الذي شهد أفضل نتيجة له هناك بالوصول إلى ربع النهائي.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت البريطاني آندي موراي يقرر المشاركة في بطولة برشلونة المفتوحة للتنس في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …