الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : البدرى يرفض مشاركة الأهلى فى دورى أبطال العرب اليوم

الرياضة : البدرى يرفض مشاركة الأهلى فى دورى أبطال العرب اليوم

رفض حسام البدرى المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى مشاركة الفريق فى بطولة دورى أبطال العرب المقرر انطلاقها خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أنه أبلغ مجلس الإدارة رسمياً برفضه مشاركة الفريق فى البطولة، وترك لهم حرية اتخاذ القرار النهائى حول البطولة.

وأكد حسام البدرى فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم» رفضه المشاركة، وقال: «هذه البطولة مرفوضة تماماً بالنسبة لى، وهى مضرة جداً للفريق، ولن تفيده بأى شىء على الصعيد الفنى، بل على العكس سترهق اللاعبين وتترك تأثيراً سلبياً سيئاً عليه فى باقى البطولات التى يشارك فيها».

وأوضح البدرى: «البطولة ستبدأ مشاركتنا بها فى شهر يوليو تقريباً، والفريق لديه بطولة دورى أبطال أفريقيا، ووفقاً لنظامها الجديد الذى نص على إقامة دورى المجموعات من دور الـ16 زاد عدد المباريات التى يخوضها الفريق، وهو ما سيسبب إرهاقاً كبيراً للاعبين، فضلاً عن انطلاق الدورى فى الموسم الجديد». وأضاف: «لا تهمنى الجوائز المالية للبطولة العربية، كما أنه لم يتم الإعلان عنها بشكل نهائى وتحديدها لكل فريق، ولكن المشاركة بها ستجعل الموسم الجارى يلتحم بالموسم المقبل، ولا تحصل على أى فترة للراحة أو الإعداد».

فى شأن آخر، تلقى النادى أمس خطاباً من اتحاد الكرة يفيد بوصول خطاب من الجهات الأمنية، للتأكيد على إقامة مباريات الفريق فى دورالـ16 لبطولة دورى أبطال أفريقيا فى استاد برج العرب بالإسكندريةـ وبحضور 5 آلاف متفرج فقط للمباراة.

ويبدأ الفريق مبارياته فى دورالـ16 بمواجهة زاناكو الزامبى أحد أيام 12 أو 13 أو14 من الشهر المقبل، وتضم المجموعة أيضاً فريقى الوداد المغربى والقطن الكاميرونى. فيما يختتم الفريق اليوم السبت، على ملعب التتش استعداداته لمواجهة نظيره الإنتاج الحربى فى المباراة المرتقبة، بين الفريقين غداً ضمن الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدورى الممتاز.

ويعلن حسام البدرى عقب المران قائمة المباراة، وسيتواصل غياب مدافع الفريق أحمد حجازى لعدم تعافيه من الإصابة بشد فى العضلة الضامة.

وأوضح حسام البدرى أن المباراة صعبة جداً نظراً لصعوبة موقف المنافس فى الدورى، وأضاف: «لا توجد أى مباراة سهلة، والمباريات التى تنتظرنا كلها صعبة جداً فى الفترة المقبلة».

وقام سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بالتواصل مع مروان محسن، مهاجم الفريق المتواجد فى ألمانيا، للخضوع لفحوصات طبية خاصة بإصابته بقطع فى الرباط الصليبى، من أجل الاطمئنان على حالته ومتابعة برنامج التأهيل الخاص به.

وأكد عبدالحفيظ أن الخبير الألمانى، مايكل ماير الذى يشرف على حالة اللاعب، طلب مد فترة تواجده فى ألمانيا أسبوعًا إضافيًا، لتصبح ثلاثة أسابيع، من أجل الاطمئنان تمامًا على سير برنامج التأهيل بالشكل المطلوب. ويعود اللاعب إلى القاهرة بعد ثلاثة أسابيع بعد الفحص الطبى الدقيق على أن يتسلم من ماير تقريرًا خاصًا بالمرحلة المقبلة من التأهيل فى القاهرة.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت البدرى يرفض مشاركة الأهلى فى دورى أبطال العرب في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …