الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : الاتحاد يبيت في القاهرة السبت استعدادًا للقاء الإنتاج اليوم

الرياضة : الاتحاد يبيت في القاهرة السبت استعدادًا للقاء الإنتاج اليوم

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، مرانه الأساسي الجمعة، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي المحدد لها بعد الأحد على ملعب السلام.

وقرر الجهاز الفني للاتحاد، بقيادة الإسباني خوسيه ماكيدا، التوجه للمبيت بالقاهرة السبت، استعدادًا للمواجهة، بعد أن قوبل طلب الجهاز الفني للفريق بتغيير موعد المباراة، حتى يتسنى للجميع متابعة الكلاسيكو الإسباني بين ريـال مدريد وبرشلونة بالرفض.

وفشلت محاولات لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، في تقديم المباراة عن موعدها المحدد له في الثامنة من مساء الأحد، نظرًا لانطلاق ثلاث مباريات أخرى بالدوري.

ووضح في التدريبات الأخيرة للاتحاد، اتجاه ماكيدا إلى اتباع سياسة التدوير، للتغلب على حالة الإجهاد التي تواجه اللاعبين بسبب توالي المباريات والسفر، خاصة أن الفاصل الزمني ما بين مباراة الإنتاج ومباراة طلائع الجيش التي تليها ضيق للغاية، الأمر الذي سيتسبب في معاناة اللاعبين من الإرهاق.

وكان الجهاز الفني قد استقر على عدم المجازفة والدفع بالمهاجم الكونغولي كابونجو كاسونجو، في ظل عدم اكتمال شفائه من جزع في الرباط الداخلى للركبة، واستمرار خضوعه للتدريبات التأهيلية بالقاهرة.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت الاتحاد يبيت في القاهرة السبت استعدادًا للقاء الإنتاج في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …