الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : الأهلي يفوز على «رجاء أغادير» المغربي في كأس أفريقيا لليد اليوم

الرياضة : الأهلي يفوز على «رجاء أغادير» المغربي في كأس أفريقيا لليد اليوم

فاز فريق كرة اليد للرجال بالنادي الأهلي على رجاء أغادير المغربي 28 -27 في مباراة جمعت بينهما مساء الثلاثاء، ضمن منافسات البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس التي تحتضنها المغرب.

وانتهى الشوط الأول لصالح النادي الأهلي 17 -14، وفي نهاية الشوط الثاني والمباراة فاز الأهلي 28 -27.

كان فريق كرة اليد بالنادي الأهلي فاز على فريق شبيبة كينشاسا الكونغولي بنتيجة 37- 24 في أولى مبارياته بالبطولة، ثم فاز على باتروناج الكونغولي بنتيجة 31 / 24 في ثاني لقاءاته قبل أن يحصل الفريق على راحة سلبية من المباريات/السبت/ الماضي ويفوز على كانو بيلارز النيجيري بنتيجة 31-24 في ثالث مواجهاته أول أمس.

يلعب فريق الأهلي لكرة اليد في المجموعة الثانية بجانب كل من شبيبة كينشاسا من الكونغو الديمقراطية، وباتروناج الكونغولي، ورجاء أغادير المغربي وكانو بيلارز النيجيري.

وكان الفريق الأحمر بقيادة مديره الفني عاصم حماد توج بلقب السوبر الإفريقى لكرة اليد/الأربعاء/ الماضي بالفوز على الزمالك بنتيجة 29- 23، ليتأهل إلى كأس العالم للأندية بقطر سبتمبر المقبل.

وتضم قائمة الأهلي في البطولة كريم محمد السعيد ومحمد أحمد إبراهيم رمضان ومحمد عبدالوارث محمد، وعمرو عبدالرحيم القليوبي والسيد محمد السيد وأحمد عبدالرحمن عبدالحميد، وإسلام حسن محمود وإبراهيم محمد إبراهيم المصري وعمر مصطفى محمد مصطفى الوكيل، ومحمود فايز نعيم ومصطفى أسامة محمد بشير ومحمد على عبدالمطلب، ومصطفى خليل عبدالمنعم ومحمود عاصم محمود حماد، وهادى محمد رفعت وممدوح طه الحسيني ويحيى محمد يحيى الدرع وأبوالفتوح أحمد.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت الأهلي يفوز على «رجاء أغادير» المغربي في كأس أفريقيا لليد في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …