الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : الأهلي يفوز ببطولة كأس مصر للناشئين في السباحة اليوم

الرياضة : الأهلي يفوز ببطولة كأس مصر للناشئين في السباحة اليوم

فاز الأهلي ببطولة كأس مصر للناشئين والناشئات للسباحة القصيرة قبل نهايتها، وحسم المركز الأول مساء الاثنين كما استطاع فريق 2002 للناشئين الفوز بالمركز الأول.

وأعرب وائل عزت رئيس جهاز ألعاب الماء بالنادي الأهلي، عن سعادته البالغة بتحقيق نتائج مميزة هذا العام وحسم الدرع العام لبطولة كأس مصر قبل أن تنتهي بأيام قليلة.

ووجه الشكر لأيمن سعد مستشار السباحة بالنادي الأهلي والجهاز الفني على جهودهم هذا الموسم، لإعادة الأهلي إلى منصات التتويج في مختلف المراحل السنية بعد غياب الأعوام الماضية.

يذكر أن الجهاز الفني لسباحة الأهلي يضم محمد علام المدير الفني ومدحت فرج نائب رئيس جهاز ألعاب الماء، وأحمد أسعد المدير الإداري للسباحة، وحسين حاتم إداري السباحة.

وحرص جهاز ألعاب الماء بالنادي الأهلي برئاسة وائل عزت، ومحمد فاضل مدير جهاز كرة الماء، ووليد عزت المدير الفني لفريق كرة الماء على تكريم ناصر محمد الدغيثر رئيس اتحاد ألعاب الماء السعودي أثناء زيارته للأهلي، اليوم الاثنين، حيث قام الثلاثي بإهداء «الدغيثر» درع الأهلي لتوطيد العلاقات القوية بين الجانبين.

من جهة أخرى، فاز فريق رجال الأهلي لتنس الطاولة، بقيادة الكابتن أشرف عبدالفتاح المدير الفني على فريق ألعاب دمنهور 4-صفر، وعلى فريق الزهور بنفس النتيجة، في أولى مباريات الدورة المجمعة الثانية والنهائية لبطولة الدوري العام، والمقامة حاليا بصالة نادي طلائع الجيش.. ومن المقرر أن يلتقي رجال الأهلي، غدا، مع سبورتنج ثم المعادي في ثاني جولات الفريق بالبطولة.

ومثل الأهلي في مباراة ألعاب دمنهور، كل من سيد لاشين، وعمر بدير، ومحمود فتحي، وشادي مجدي، بينما مثل الأهلي في مباراة الزهور، على غلاب، ومحمد شومان، وخالد عصر، ومحمد البيلي.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت الأهلي يفوز ببطولة كأس مصر للناشئين في السباحة في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …