الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : الأهلى يتسلح بقوته الضاربة لمواصلة انتصاراته على حساب الإنتاج اليوم

الرياضة : الأهلى يتسلح بقوته الضاربة لمواصلة انتصاراته على حساب الإنتاج اليوم

يستدرج الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى نظيره الإنتاج الحربى، عند السابعة مساء الأحد، على أرض ملعب استاد السلام، فى المباراة المقررة بينهما ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين للدورى.

يدخل الأهلى اللقاء متصدراً جدول المسابقة برصيد 67 نقطة، ويرغب فى تحقيق الفوز لتوسيع الفارق بينه وبين مصر المقاصة، صاحب المركز الثانى، إلى 10 نقاط، وللسير بخطى ثابتة نحو الحفاظ على درع الدورى، والفوز به للعام الثانى على التوالى.

فيما يدخل الإنتاج الحربى المواجهة محتلاً المركز الرابع عشر فى جدول المسابقة، برصيد 24 نقطة، وهو المركز الذى يراه مسؤولو الإنتاج لا يليق بالفريق، فى ظل وجود عدد كبير من اللاعبين أصحاب الخبرة بين صفوفه، ويأمل مختار مختار، المدير الفنى للفريق، فى تحقيق نتيجة إيجابية لتكون دافعا لتقدم الفريق خطوة كبيرة نحو منطقة الوسط بالجدول، وتعديل وضعية الفريق خلال الفترة المقبلة.

ورفض حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، التقليل من قدرات فريق الإنتاج الحربى، مطالباً لاعبيه بعدم الاستهانة بالمنافس، وعدم النظر إلى وضعيته، خصوصاً أن مباريات الفريقين دائماً ما تكون حافلة بالندية. وحرص البدرى على عقد محاضرة بالفيديو للاعبيه خلال التدريبات الأخيرة، لمشاهدة ملخص المباراة الأخيرة لفريق الإنتاج أمام الإتحاد السكندرى، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بينهما، للوقوف على نقاط القوة والضعف فى المنافس والعمل على استغلالها خلال الجولة المقبلة. وطالب المدير الفنى لاعبيه بالابتعاد عن الوقوع فى أخطاء على حدود منطقة الجزاء لحرمان المنافس من ميزة التسديد من على حدود المنطقة، خصوصاً أن المنافس يضم بين صفوفه بعض اللاعبين الذين يجيدون تسديد تلك الكرات، أمثال محمود فتح الله.

وينتظر أن يخوض الأهلى المواجهة بتشكيل يضم كلاً من: شريف إكرامى، على معلول، سعد الدين سمير، محمد نجيب، أحمد فتحى، عبدالله السعيد، حسام عاشور، عمرو السولية، ميدو جابر، أجاى، كوليبالى.

من جانبه، شدد حسام البدرى على صعوبة المواجهة أمام الإنتاج، نظراً للدوافع الكبيرة لدى المنافس فى تعديل أوضاعه فى الجدول، فضلا عن وجود مجموعة متميزة من اللاعبين بين صفوفه من أصحاب الخبرات الكبيرة، مشدداً على ثقته فى قدرات لاعبى فريقه فى مواصلة انتصاراتهم وتوسيع فارق النقاط مع أقرب منافسيه للاستمرار فى الزحف نحو المقدمة.

وعلى الجانب الآخر، أنهى الإنتاج استعداداته للمواجهة خلال التدريبات الأخيرة، وحرص مختار مختار على تحفيظ لاعبيه بعض الجمل التكتيكية لتنفيذها خلال اللقاء، محاولاً تصحيح بعض الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال المواجهة الأخيرة أمام الاتحاد، والتى أضاعت الفوز من فريقه على حد قوله.

من جانبه، شدد مختار على أن فريقه قادر على تحقيق الفوز على الأهلى، وإيقاف مسيرة انتصاراته، لافتاً إلى أنه يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الأهلى، وأنه سيسعى لتقديم مباراة قوية، متمنياً أن يكون الفوز حليفه أمام متصدر المسابقة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت الأهلى يتسلح بقوته الضاربة لمواصلة انتصاراته على حساب الإنتاج في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …