الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : الأندية الألمانية تميمة حظ ريـال مدريد نحو التتويج بدورى أبطال أوروبا اليوم

الرياضة : الأندية الألمانية تميمة حظ ريـال مدريد نحو التتويج بدورى أبطال أوروبا اليوم

باتت الأندية الألمانية تميمة الحظ لفريق ريال مدريد في بطولة دورى أبطال أوروبا وذلك بعد تغلب الملكى على بايرن ميونخ الألمانى في الدور ربع النهائى لبطولة دورى أبطال أوروبا، وصعود الميرنجى للدور نصف النهائى، في مباراة شهدت العديد من الأخطاء التحكيمية، التي أثارت الجدل بكافة وسائل الإعلام العالمية.

تعتبر مواجهات الفرق الألمانية بمثابة «وش السعد» على ريال مدريد في التتويج بدورى أبطال أوروبا، وقال الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد إن مواجهة الملكى ضد الفرق الألمانية كانت مقدمات لفوزه بلقب دورى الأبطال في المواسم الخمسة الأخيرة التي حصد فيها البطولة. وواجه الميرنجى فريقى باير ليفركوزن وبروسيا دورتموند في طريق التتويج باللقب بالكأس الأوروبية السابعة، ثم بايرن ميونخ في مشواره للفوز باللقبين الثامن والتاسع. ثم تقابل ريال مدريد مع 3 فرق ألمانية في الأدوار الإقصائية لدورى الأبطال موسم 2013- 2014 عندما توج بالكأس العاشرة في لشبونة، بدأها أمام شالكه في دور الستة عشر، ثم بروسيا دورتموند بربع النهائى واختتمها أمام باير ميونخ في نصف النهائى. وجاءت المواجهة الأخيرة للفريق الملكى ضد فريق ألمانى بدورى الأبطال، أمام فولفسبورج في دور ربع النهائى بالموسم الماضى، حيث حسم مواجهتى الذهاب والإياب بنتيجة 3- 2، وذلك قبل أن يتأهل على حساب البايرن خلال البطولة الحالية. من جانبه، أشاد زيدان بلاعبه كريستيانو رونالدو، بعد التألق أمام البايرن، ويعتقد زيدان أن أداء رونالدو أمام الفريق البافارى وتسجيله 5 أهداف في مباراتى الذهاب والإياب معا، من شأنه أن يسكت صافرات الاستهجان ضده.

وقال زيدان «ربما الجماهير لن تطلق صافرات الاستهجان ضده بعد ذلك، هذا هو البرنابيو وهذه الأشياء تحدث من وقت لآخر، لقد كان هادئا، لأنه أظهر ما يستطيع فعله، على أرض الملعب، هو لديه شىء ما لا يمتلكه سوى لاعبين قلائل، في المباريات المهمة، يكون دائما في الموعد، لقد سجل 3 أهداف في مباراة الإياب، والجماهير سوف تكون ممتنة لذلك».

فيما رفض زيدان اعتبار فريقه محظوظا، وقال «بالنسبة لى لا يوجد حظ في كرة القدم، لقد فزنا في المباراتين وتأهلنا»، ورد زيدان على الانتقادات التي لاحقت حكم مباراة فريقه أمام بايرن ميونخ، مؤكدا أن الهدف الثانى للبافارى جاء من تسلل. وعلى الجانب الآخر، كشفت تقارير صحفية إسبانية أن 3 من لاعبى بايرن ميونخ توجهوا صوب غرفة فيكتور كاساى، حكم المباراة، لتوجيه انتقادات شديدة له على قراراته.

وقالت صحيفة «موندو ديبورتيفو» إن الثلاثى روبرت ليفاندوفسكى، وأرتورو فيدال، وتياجو ألكانتارا، توجهوا لغرفة الحكم بملعب سانتياجو برنابيو عقب انتهاء المباراة لانتقاد قراراته، هو ومساعديه، وأضافت الصحيفة «كانت هناك أصوات عالية بالنفق المؤدى لغرفة خلع الملابس، وكانت الأجواء متوترة، حيث تعرض الحكام لوابل من السباب». كما ألقى كارلو أنشيلوتى، مدرب البايرن، باللوم على الحكم بعد الهزيمة، وأشار إلى أن فريقه كان يستحق أفضل من هذا في تلك المباراة ولكن الحكم قدم مباراة سيئة، وقال، «يجب تعيين حكام مستواهم أفضل من هذا خلال مباريات ربع النهائى، أو أن يكون الوقت حان لتطبيق نظام الاستعانة بتقنيات الفيديو، هناك العديد من الأخطاء». وقال أنشيلوتى ساخراً للحكم عقب المباراة «عمل جيد»، فيما قال كارل هاينز رومنيجه، نائب رئيس بايرن ميونخ، إن الفريق انهار بعد الهزيمة، وأوضح رومنيجه: «الفريق انهار، بكل معنى الكلمة، في غرفة تغيير الملابس». كما شن توماس مولر، هجوما حادا على الطاقم التحكيمى، وقال «إذا شاهدتم الطريقة، التي سارت بها الأمور، فإنها صعبة جدا، حين تلعب بـ10 لاعبين أمام 14 لاعبا بإضافة الحكم ومساعديه. الهدف الثانى لريال مدريد كان الأسوأ، ومساعد الحكم كانت لديه رؤية واضحة، لقد قتلنا».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت الأندية الألمانية تميمة حظ ريـال مدريد نحو التتويج بدورى أبطال أوروبا في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …