الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : الأسبوع قبل الأخير لمجموعة بحري بدوري القسم الثاني ينطلق اليوم اليوم

الرياضة : الأسبوع قبل الأخير لمجموعة بحري بدوري القسم الثاني ينطلق اليوم اليوم

تنطلق اليوم الأحد منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين وقبل الأخير لدوري القسم الثاني، بالمجموعة الثالثة لأندية بحري والإسكندرية.

ويلتقي الحمام مع نبروه، والحرية مع شربين، وبدر مع غزل المحلة، ومياه البحيرة مع الأوليمبي، وفاركو مع دمنهور، وبلدية المحلة مع شباب كوم حمادة، ودكرنس مع الرجاء والمنصورة مع حرس الحدود، وصيد المحلة مع كفر الشيخ.

ويدير مباراة دكرنس مع الرجاء الحكم محمد الصباحي، ومباراة الحرية مع شربين الحكم محمد معروف، فيما يقود محمد أبوخاطر مباراة الحمام مع نبروه تحكيميًا، أما مباراة بدر مع غزل المحلة، فيقودها الحكم هاني أمين.

ويقود الحكم هشام عسقلاني مباراة فاركو مع دمنهور، أما الحكم الدولي محمد الحنفي فيقود مباراة بلدية المحلة مع شباب كوم حمادة، ويتولى الحكم محمد أبوعمارة إدارة مباراة المنصورة مع حرس الحدود، أما مباراة صيد المحلة مع كفر الشيخ فيقودها الحكم عبدالعزيز السيد.

ويتصدر فريق بلدية المحلة بقيادة مديره الفني رمضان السيد القمة حتى الآن برصيد 71 نقطة، يليه الرجاء بقيادة مديره الفني نبيل محمود برصيد 70 نقطة، وحرس الحدود برصيد 65 نقطة، ثم فاركو برصيد 59، وغزل المحلة 52 نقطة، ثم شباب كوم حمادة برصيد 47 نقطة، والمنصورة 46 نقطة ونبروه 44 نقطة، ثم الأوليمبي ودمنهور برصيد 43 نقطة، ثم شربين والحمام برصيد 40 نقطة، وكفر الشيخ 39 نقطة، والحرية 35 نقطة، ومياه البحيرة وبدر برصيد 24 نقطة، وصيد المحلة برصيد 18 نقطة، وأخيرًا دكرنس برصيد 16 نقطة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت الأسبوع قبل الأخير لمجموعة بحري بدوري القسم الثاني ينطلق اليوم في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …