الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : اتحاد الكاراتيه يعلن مساندة رضوى عرفة: لم تتعمد تناول المنشطات اليوم

الرياضة : اتحاد الكاراتيه يعلن مساندة رضوى عرفة: لم تتعمد تناول المنشطات اليوم

أكد أيمن عبدالحميد، رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، أنه سيواصل مساندة بطلة منتخب مصر رضوى عرفة حتى تخرج من أزمتها بسبب عقوبة الإيقاف التي فرضت عليها من قبل لجنة المنشطات لمدة 4 أعوام، خاصة وأنها لم تتعمد تناول المنشطات.

وتعهد رئيس الاتحاد في تصريح للصحفيين، مساء الاثنين، بتحمل كافة التكاليف الخاصة بالتقدم بالاستئناف لرفع العقوبة، وقال إنه أرسل خطابا لوزارة الشباب والرياضة يؤكد خلاله دعمه الكامل للاعبة منتخب الفراعنة.

من جانبها توجهت اللاعبة رضوى عرفة بالشكر إلى رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه وقالت إنها لم تتناول أي منشطات وكل ما تم اكتشافه مادة منشطة دخلت الجسم من خلال الطعام «اللحوم» وعلمت بعد ذلك أنه تم تحذير الرياضيين من تناول اللحوم التي يتم استيرادها لأنها تتضمن نسبة من المواد المنشطة.

وأوضح عبدالحميد رئيس اتحاد الكاراتيه أنه تم مخاطبة اللجنة المصرية لمكافحة المنشطات لتقديم استئناف ضد قرار إيقافها من الاتحاد الدولي، بسبب إيجابية العينة الخاصة بها بوجود مادة الروكتوبمين التي تدخل في تكوين علف الماشية وبالتالى ظهرت في اللحوم المستوردة وأكد على أن الاتحاد سيتحمل كل التكاليف لتقديم الاستئناف.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت اتحاد الكاراتيه يعلن مساندة رضوى عرفة: لم تتعمد تناول المنشطات في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …