الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : اتحاد البرتغال يستعين بتقنية حكم الفيديو المساعد في نهائي الكأس اليوم

الرياضة : اتحاد البرتغال يستعين بتقنية حكم الفيديو المساعد في نهائي الكأس اليوم

أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، الخميس، عن أنه سيستعين لأول مرة بتقنية حكم الفيديو المساعد في نهائي بطولة الكأس المحلي، والتي ستقام بين بنفيكا وفيتوريا جيمارايش على «الملعب الوطني» بالعاصمة لشبونة يوم 28 مايو المقبل.
وأكد فرناندو جوميش، رئيس الاتحاد البرتغالي للعبة ونائب رئيس الاتحاد الأوروبي «يويفا»، في تصريح نقلته وكالة الأنباء الإسبانية بتطبيق هذا النظام «سيتم تهيئة أفضل الظروف للحكام لتطوير عملهم وتقليص حجم الأخطاء».
وحتى الوقت الراهن، تم تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد في مونديال الأندية الماضي، وفي العديد من المباريات الودية، من بينها مباراة فرنسا وإسبانيا التي أقيمت يوم 28 مارس الماضي، والتي ألغي خلالها هدف لأصحاب الأرض، فرنسا، وتم احتساب آخر لـ«لا روخا» بمساعدة هذه التقنية.
وتهدف هذه التقنية لمساعدة الحكام لإصدار القرار الصحيح لتحقيق العدالة وعلى سبيل المثال في الكرات التي لم تتخط خط المرمى، وركلات الجزاء والبطاقات الحمراء وتحديد اللاعب الذي ارتكب الخطأ.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت اتحاد البرتغال يستعين بتقنية حكم الفيديو المساعد في نهائي الكأس في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …