الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : إيناسيو يخصص فقرة للضغط على الخصم في مران الزمالك اليوم

الرياضة : إيناسيو يخصص فقرة للضغط على الخصم في مران الزمالك اليوم

خصص البرتغالي إيناسيو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، فقرة في مران اليوم لتدريب اللاعبين على الضغط على الخصم بشكل مكثف.

وخاض حسام «باولو» مهاجم الفريق تدريبات تأهيلية على هامش مران الزمالك اليوم، وتأتي تدريبات باولو التأهيلية ضمن البرنامج الموضوع له للعودة إلى مستواه الفني والبدني، كما واصل أسامة إبراهيم الظهير الأيمن للفريق المشاركة في التدريبات مرتديا واقي الأنف، فيما شارك الزامبي مايوكا في التدريب لليوم الثاني على التوالي بعد تماثله للشفاء من الإصابة.

وأدى محمد مجدي، مدافع الفريق، تدريبات تأهيلية اليوم بعد إصابته بشد في العضلة الأمامية، كما واصل أحمد توفيق لاعب الوسط برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في الأنف.

ومن جانبه، أبلغ الجهاز الإداري لفريق الكرة اللاعبين بالتجمع في مقر النادي في العاشرة والنصف صباح غد للتحرك والسفر إلى الإسكندرية في الحادية عشرة صباحا، استعدادا لمواجهة فريق المصري البورسعيدي يوم الاثنين المقبل في إطار مباريات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري الممتاز.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت إيناسيو يخصص فقرة للضغط على الخصم في مران الزمالك في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …