الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : «إيفانز» و«إدموند» يتأهلان للدور الثاني لبطولة برشلونة للتنس اليوم

الرياضة : «إيفانز» و«إدموند» يتأهلان للدور الثاني لبطولة برشلونة للتنس اليوم

صعد لاعبا التنس البريطانيان دانييل إيفانز وكايل إدموند للدور الثاني من منافسات فردي الرجال، في بطولة برشلونة المفتوحة للتنس، الإثنين.

وعوض «إيفانز» تأخره بمجموعة أمام البرازيلي تياجو مونتيرو، المتأهل من التصفيات، ليحسم فوزه بالمباراة بنتيجة «6-7» و«6-2» و«7-6»، ليواجه الألماني ميشا زفيريف، المصنف 14، الذي أقصى البريطاني أندي موراي من بطولة استراليا المفتوحة، في يناير الماضي، من الدور الثاني.

وفاز «إدموند» بمجموعتين متتاليتين، وبواقع «6-3» و«6-4»، على جيريمي شاردي، المصنف 70 عالميًا، وسيلتقي مع المصنف الرابع، النمساوي دومينيك ثيم، في الدور المقبل.

وخسر الإسباني تومي روبريدو بنتيجة «6-4» و«6-3»، أمام الياباني يويتشي سوجيتا، بينما تأهل مواطنه نيكولاس ألماجرو للدور الثاني، بفوزه على الكندي ستيفن ديز بمجموعتين متتاليتين، وبواقع «6-3» و«6-4».

وسيكتمل عقد اللاعبين المتأهلين للدور الثاني، الثلاثاء«حيث يلتقي داستن براون مع برنارد توميتش، وسيلتقي الفائز منهما مع»موراي«، المصنف الأول على العالم.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت «إيفانز» و«إدموند» يتأهلان للدور الثاني لبطولة برشلونة للتنس في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …