الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : «إيسكو»: أصبحت قريبًا من تجديد عقدي مع ريـال مدريد اليوم

الرياضة : «إيسكو»: أصبحت قريبًا من تجديد عقدي مع ريـال مدريد اليوم

أكد الإسباني فرانسيسكو ألاركون سواريز «إيسكو»، نجم وسط ريـال مدريد الإسباني، أنه بات قريبًا من تجديد عقده مع فريقه خلال الفترة المقبلة.

وكانت هناك العديد من التقارير التي أكدت، خلال الفترة الماضية، أن «إيسكو» قرّر الرحيل عن ريـال مدريد بنهاية الموسم الحالي، خاصة مع رغبته في الحصول على مكان أساسي في تشكيلة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريـال مدريد.

ولكن يبدو أن مشاركته كلاعب أساسي خلال مباراتي ريـال مدريد الأخيرتين، أمام ناديي سبورتنج خيخون، بالدوري الإسباني، وبايرن ميونخ، بدوري أبطال أوروبا، واللتين انتهتا بفوز الريـال بنتيجة «3-2» و«4-2» على الترتيب، قد غيرتا رأي «إيسكو» بشأن الرحيل عن النادي الملكي.

وعقب انتهاء مباراة ريـال مدريد وبايرن ميونخ، الثلاثاء، بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قال «إيسكو»: «قريب من تجديد عقدي مع ريـال مدريد».

وتابع: «لقد أكدت في وقت سابق أنني أرغب في البقاء مع ريـال مدريد لسنوات كثيرة مقبلة».

جدير بالذكر أن «إيسكو»، 24 عامًا، شارك مع ريـال مدريد في 35 مباراة بجميع المسابقات خلال الموسم الحالي، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 6 أخرى لزملائه.

وينتهي عقد «إيسكو»، الذي انضم لريـال مدريد في صيف 2013، بنهاية الموسم المقبل.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت «إيسكو»: أصبحت قريبًا من تجديد عقدي مع ريـال مدريد في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …