الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : إسدال الستار على بطولة الدبلوماسيين للجولف لدعم «عالم خالٍ من فيروس سي» اليوم

الرياضة : إسدال الستار على بطولة الدبلوماسيين للجولف لدعم «عالم خالٍ من فيروس سي» اليوم

أسدل الستار على منافسات بطولة الدبلوماسيين الأولى للجولف، التي أقيمت بملاعب نادي جولف السخنة بمدينة العين السخنة، تحت شعار عالم خال من فيروس سي، برعاية «تور أند كيور»، وتنظيم لوس أميجوس، وبمشاركة 88 لاعبًا ولاعبة مثلوا 19 دولة من مختلف أنحاء العالم.

وحققت البطولة نجاحًا كبيرًا، حسبما أكد جميع المشاركين، الذين كان من بينهم 12 سفيرًا لعبوا واستمتعوا وحرصوا على توجيه رسالة خاصة للعالم ككل وليس بلادهم فقط، وهي أن مصر بلد الأمن والأمان، وهي الرائدة أيضًا في مكافحة مرض فيروس سي، وهى بلد يملك كل مقومات السياحة بمختلف أنواعها الرياضية والعلاجية والثقافية والترفيهية وغيرها.

بطولة الدبلوماسيين الأولى للجولف

أما عن المنافسات فقد نجح في الوصول إلى منصة التتويج فريق بريطانيا العظمى، المكون من هود هيوستن وجوني كيترمان وداون بيتى وجون ريدفيرم، مُسجلا 93 نقطة، وتلاه الفريق الكندى المكون من نيل المان وبارى ميلدروم وستيف روبرتس وداف هوبلاك مسجلا 86 نقطة، فيما جاء ثالثا الفريق الألمانى بنفس الرصيد من النقاطأ ومثله كل من فيشر ولفجانج وبيتر روس وروجر دالى وتوماس شتاين هور.

وأثنى المشاركون في البطولة على التنظيم المميز بقيادة المدير التنفيذى لتور أند كيور مصطفى السيد، ورئيس لوس أميجوس، جلال الغر، ومدير البطولة على محمد على، وفريق عمله.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت إسدال الستار على بطولة الدبلوماسيين للجولف لدعم «عالم خالٍ من فيروس سي» في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …