الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : إبراهيموفيتش يرفض 13 مليون إسترلينى من مانشستر خلال إصابته اليوم

الرياضة : إبراهيموفيتش يرفض 13 مليون إسترلينى من مانشستر خلال إصابته اليوم

فيما وُصف بـ«البادرة اللطيفة والجيدة» من قبل وسائل الإعلام الإنجليزية، رفض المهاجم الدولى السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، الحصول على 13 مليون جنيه إسترلينى من ناديه هى قيمة عقده السنوى خلال فترة إصابته، والتى ستستمر حتى منتصف الموسم المقبل.

وأراد جوزيه مورينيو، المدير الفنى لمانشستر، تفعيل السنة المتفق عليها فى عقد اللاعب مع النادى والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، ولكن كان هناك اتفاق بين الجانبين على التمديد، إلا أن زلاتان رفض تفعيل العقد وقال إنه لا يعتقد أن من حقه الحصول على قيمة العقد وهو لا يلعب.

كان إبراهيموفيتش يحصل من مانشستر هذا الموسم بموجب عقده على 250 ألف إسترلينى فى الأسبوع.

وتعرض إبراهيموفيتش (35 سنة) لإصابة مدمرة فى الركبة خلال مباراة فريقه أمام أندرلخت البلجيكى ضمن إياب دور الثمانية لبطولة الدورى الأوروبى، وخرج من الملعب على نقالة، وبعد الكشف عليه تأكد غيابه عن الملاعب لفترة لن تقل عن 9 أشهر سيجرى خلالها عمليتين جراحيتين فى ركبته.

وقال «إبرا»: «ليس من حقى قبول هذه الإيماءة الطيبة من إدارة النادى وأنا لا ألعب، مازال أمامى فترة طويلة من العلاج ثم التأهيل».

وقدم اللاعب فى عامه الأول مع مانشستر موسماً لا يصدق، حيث سجل 28 هدفاً فى مختلف المسابقات، ولذا رغب مجلس إدارة النادى فى رد الجميل للاعب الذى أعطاهم الكثير بعرض تفعيل عقده.

من جهته، يعتقد مورينيو أن مسيرة «إبرا» لم تنتهِ، ودعاه للقتال خلال الفترة المقبلة وإظهار التصميم الذى كان مسيطراً عليه طوال مسيرته فى الملاعب، وقال: «المستقبل يقول إن هناك عملية جراحية كبيرة وفترة طويلة من التأهيل، لكننا نتحدث عن رجل قوى أسطورة لا يستسلم، وقد كتب عقب إصابته: لا أهتم بما يفكر الناس، وسأعتزل عندما أريد».

وأضاف: «يبدو لى أنه سيعود، لقد خاض حياته منذ ولادته محارباً، ولا أرى سبباً لعدم محاربته الآن أيضاً».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت إبراهيموفيتش يرفض 13 مليون إسترلينى من مانشستر خلال إصابته في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …