الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : إبراهيموفيتش فى أمريكا لإجراء عملية «الصليبى» اليوم

الرياضة : إبراهيموفيتش فى أمريكا لإجراء عملية «الصليبى» اليوم

أعلن نادى مانشستر يونايتد أن هداف الفريق زلاتان إبراهيموفيتش سيتوجه إلى الولايات المتحدة لإجراء عملية جراحية فى ركبته اليمنى المصابة، على يد جراح متخصص فى عمليات الرباط الصليبى، وذلك بعد إصابته فى بطولة الدورى الأوروبى.

وتعرض إبراهيموفيتش لإصابة خطيرة فى الرباط الصليبى، خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام أندرلخت، والتى فاز بها الشياطين الحمر بنتيجة 2-1، فى إياب ربع نهائى الدورى الأوروبى، الخميس الماضى.

وقالت صحيفة «ذا صن» إن إدارة مانشستر يونايتد ستترك الباب مفتوحاً أمام إمكانية التجديد للاعب، الذى أحرز 28 هدفا مع الفريق فى كل المسابقات هذا الموسم.

وتنتظر إدارة اليونايتد التقرير الطبى الذى سيصدره الطبيب عقب الجراحة لمعرفة الوقت الذى سيستغرقه شفاء إبراهيموفيتش قبل الإعلان عن موقفها من تجديد عقده الذى ينتهى هذا الصيف، علما بأن التقارير الأولية تشير إلى إمكانية غياب اللاعب 9 أشهر، وذلك لإصابته بقطع فى الرباط الأمامى والخلفى.

وبحسب الصحيفة، سيجرى إبراهيموفيتش العملية فى جامعة بيتسبرج الطبية، بإشراف الطبيب الجراحى المتخصص، فريدى فو، والذى أجرى حوالى 6 آلاف عملية مشابهة. كان مدافع تشيلسى، كورت زوما، قد تعرض لإصابة مشابهة فى الموسم الماضى، وغاب عن صفوف فريقه لمدة 7 أشهر.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت إبراهيموفيتش فى أمريكا لإجراء عملية «الصليبى» في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …