الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : أنشيلوتي يلوم على الحكم وينتقد تهور فيدال اليوم

الرياضة : أنشيلوتي يلوم على الحكم وينتقد تهور فيدال اليوم

ألقى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني لكرة القدم باللوم على الحكم المجري فيكتور كاساي بعد الهزيمة 2 / 4 أمام ريال مدريد الأسباني مساء الثلاثاء في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وأشار أنشيلوتي إلى أن فريقه كان يستحق أفضل من هذا في تلك المباراة ولكن الحكم قدم «مباراة سيئة».

وخسر بايرن 2 / 4 أمام الريال في مباراة مثيرة امتدت لوقت إضافي بعد انتهاء الوقت الأصلي بتقدم بايرن 2 / 1 وهي نفس النتيجة التي فاز بها الريال على ملعب بايرن ذهابا.

وقلب الريال النتيجة لصالحه 4 / 2 خلال الوقت الإضافي ليفوز 6 / 3 بمجموع المباراتين ويشق طريقه بجدارة إلى المربع الذهبي للبطولة.

وقال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة،: «طرد أرتورو ليس صحيحا والهدف الثاني لكريستيانو رونالدو جاء من وضع التسلل. لسنا سعداء… قدمنا أداء رائعا في المباراة وكنا نستحق أفضل من هذا».

وأضاف: «يجب تعيين حكام مستواهم أفضل من هذا خلال مباريات دور الثمانية، أو أن يكون الوقت حان لتطبيق نظام الاستعانة بتقنيات الفيديو (الإعادة التلفزيونية). هناك العديد من الأخطاء».

ورغم هذا، علق أنشيلوتي على لاعبي فريقه وقال: «ربما كان يتعين على فيدال أن يصبح أكثر هدوءا. استحق الحصول على الإنذار الأول مبكرا، ولكنه لم يكن يستحق الإنذار الثاني».

وأوضح: «الحكم قدم مباراة سيئة».

وكان من المثير للسخرية عندما أكد أنشيلوتي أنه قال للحكم بعد انتهاء المباراة: «عمل جيد».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت أنشيلوتي يلوم على الحكم وينتقد تهور فيدال في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …