الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : أنشيلوتى: حزين رغم تتويج البايرن بالبوندزليجا اليوم

الرياضة : أنشيلوتى: حزين رغم تتويج البايرن بالبوندزليجا اليوم

استحق نادى بايرن ميونخ التتويج بلقب الدورى الألمانى لكرة القدم ولكن مدربه الإيطالى كارلو أنشيلوتى لم ينس الإخفاقات التى تعرض لها الفريق على مستوى البطولات الأخرى.

وتوج فريق بايرن ميونخ بلقب البوندزليجا للموسم الخامس على التوالى فى رقم قياسى جديد بعدما اكتسح مضيفه فولفسبورج 6/ صفر السبت فى المرحلة الحادية والثلاثين من البوندزليجا. وحسم بايرن اللقب، للمرة السابعة والعشرين فى تاريخه، قبل ثلاث جولات من نهاية الموسم بعدما وسع الفارق الذى يفصله عن أقرب ملاحقيه لايبزيج إلى عشر نقاط.

وجاء تتويج بايرن باللقب اليوم ليعوض الجماهير ولو جزئيا عن خروج الفريق من دور الثمانية لدورى أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسبانى ثم خسارته أمام بوروسيا دورتموند فى المربع الذهبى لمسابقة الكأس. وبدا أنشيلوتى حزينا أثناء حديثه لشبكة «سكاى سبورتس» وقال: «لقد تعرضنا لبعض خيبة الأمل فى آخر 15 إلى 20 يوما ولكننا اليوم على موعد مع الاحتفال».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت أنشيلوتى: حزين رغم تتويج البايرن بالبوندزليجا في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …