الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : أليجري: يجب على يوفنتوس أن يتعلم درس سان جيرمان قبل مباراة العودة أمام برشلونة اليوم

الرياضة : أليجري: يجب على يوفنتوس أن يتعلم درس سان جيرمان قبل مباراة العودة أمام برشلونة اليوم

حذر ماسميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي، لاعبيه من التهاون وعدم احترام الخصم، مؤكدا ضرورة تقديم مباراة قوية أمام برشلونة غدا، الأربعاء، على ملعب كامب نو، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، وعدم الاعتماد على الفوز على البارسا بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب.

وقال أليجري- في مؤتمر صحفي اليوم نقلته وكالة الأنباء الإسبانية الثلاثاء- يجب أن نتمكن السيطرة على المباراة ونتحلى بالثقة.. ويجب أن نتعلم الدرس من باريس سان جيرمان الفرنسي- بفوزه على برشلونة برباعية نظيفة في ذهاب ثمن النهائي لكن خسر في الإياب 6-1.

وأضاف أليجري «لا يجب علينا التفكير في الأهداف الثلاثة الموجودة في جعبتنا، وأهم شيء التركيز حتى آخر دقيقة في المباراة، مع الأداء بتوازن دفاعي هجومي لأننا سنهاجم ولن نعتمد على الدفاع فقط لأنني لا أعتقد أن عيوب المنظومة الدفاعية للبارسا تغير في ظرف أسبوع».

وحول حالة لاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا الذي تألق في مباراة الذهاب وسجل هدفين قال «ديبالا في حالة جيدة، وحتى الآن لا توجد تغييرات في التشكيل وسنلعب مباراة مختلفة عن التي خضناها في تورينو، والتكتيك سيتغير شيئا ما».

وقلل أليجري من أهمية الطابع الحماسي لتصريحات مدرب برشلونة، لويس إنريكي، الأخيرة، قائلا إن البارسا سيسجل خمسة أهداف خلال لقاء الإياب.. وقال «رغبة إنريكي في تحفيز لاعبيه مفهومة.. أتمنى ألا يكون قد رأى المستقبل».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت أليجري: يجب على يوفنتوس أن يتعلم درس سان جيرمان قبل مباراة العودة أمام برشلونة في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …