الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : أكاديمية ريـال مدريد تستعين بالحكم إبراهيم نور الدين لشرح قوانين كرة القدم لناشئيها اليوم

الرياضة : أكاديمية ريـال مدريد تستعين بالحكم إبراهيم نور الدين لشرح قوانين كرة القدم لناشئيها اليوم

استضافت أكاديمية ريـال مدريد في مصر، الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، للاستفادة من خبراته في شرح قوانين اللعبة لأبناء الأكاديمية، بالإضافة تعريفهم بالتعديلات الجديدة التي أطلقها الاتحاد الدولي «فيفا» مؤخرًا.

واستخدم الحكم الدولي فيديوهات لشرح مواقف مختلفة من مباريات محلية وأوروبية، وبعد انتهاء المحاضرة التي استمرت لساعة ونصف، قام اللاعبون بتوجيه أسئلة مختلفة له.

وقال الدكتور عطية السيد، المدير الفني للأكاديمية، إن هذه المحاضرة هي جزء من خطه الأكاديمية لتطوير اللاعبين في جميع جوانب اللعبة.

ومن جانبه، قال الحكم إبراهيم نور الدين، إن هذه الاستضافة تعتبر سابقة في الكرة المصرية، إذ تمتلك أكاديمية ريال مدريد إدارة محترفه وعلى أعلى مستوى، تطمح بالارتقاء بمستوى اللاعبين من جميع جوانب اللعبة، كما أن هذا الاحتكاك بين اللاعبين والحكم يساهم بالارتقاء بالمستوى التعليمي والسلوكي للاعبين تجاه الحكام وعلى جميع الأندية والأكاديميات أن تقوم بذلك والاستثمار في تعليم البراعم والناشئين من أجل تربية جيل كروي ناضج وواعٍ.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت أكاديمية ريـال مدريد تستعين بالحكم إبراهيم نور الدين لشرح قوانين كرة القدم لناشئيها في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …