الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : أزمة بين الأهلى واتحاد الكرة بسبب قائمة الـ30 لاعباً اليوم

الرياضة : أزمة بين الأهلى واتحاد الكرة بسبب قائمة الـ30 لاعباً اليوم

تلوح فى الأفق أزمة بين مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود طاهر، واتحاد الكرة، برئاسة هانى أبوريدة، بسبب عدم حسم الجبلاية عدد اللاعبين المقيدين فى الموسم المقبل، وأرسل الأهلى فاكسا رسميا خلال الأيام الماضية إلى الجبلاية، طالبه خلاله بحسم عدد اللاعبين فى الموسم المقبل حتى تتمكن «القلعة الحمراء» من تدعيم الفريق بصفقات جديدة خلال المرحلة المقبلة، إلى جانب تحديد المستغنى عنهم والمعارين من الفريق وفقا لرؤية الجهاز الفنى.

وعلمت «المصرى اليوم» أن هناك حالة من الاستياء انتابت مسؤولى القلعة الحمراء نظرا لتأخر مسؤولى الجبلاية فى الرد عليهم، ولاسيما أن هناك اتجاها داخل مجلس «أبوريدة» إلى إقرار قائمة الـ25 لاعبا بدلا من الـ30 لاعبا كما هو مقرر فى الموسم الجارى. ووفقا لحسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، فإنه طالب مجلس الإدارة بسرعة حسم تحديد قائمة اللاعبين فى الموسم المقبل حتى يحدد احتياجاته الفنية. وقال «البدرى»، فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»، إنه فى حالة تحديد اتحاد الكرة 25 لاعبا لكل فريق فى الموسم المقبل ستكون كارثة بالنسبة له، لأنه سيضطر مجبرا للاستغناء عن خمسة لاعبين من الفريق.

وأضاف «البدرى»: «لا يفرق معى أن تكون القائمة 25 أو 30 لاعبا، لأن كل نظام له إيجابياته وسلبياته»، لافتا إلى أن إلزام كل نادٍ بقيد 30 لاعبا سيدفعه أيضا إلى تدريب عدد كبير من اللاعبين.

وشدد «البدرى» على أنه لم يستقر بشكل نهائى على الصفقات الجديدة أو الراحلين عن الفريق بسبب عدم معرفته بالنظام الذى سيُطبق فى الموسم المقبل. وأكد أنه لم يحسم مصير عماد متعب وحسام غالى من الاستمرار مع الفريق من عدمه، لافتا إلى أن تقييم اللاعبين سيكون بنهاية الموسم، وبعد أن يتم إقرار النظام فى الموسم المقبل. وتابع: «(متعب) و(غالى) لاعبان كبيران ولهما خبرات كبيرة، وأى فريق يحتاج إلى الخبرات والعناصر الشابة حتى يتمكن من الاستمرار فى المنافسة على البطولات المحلية والأفريقية». وأوضح «البدرى» أن البعض يتحدث عن استبعاد عماد متعب من القائمة، ولا يعرف أنه تعرض للإصابة، وتلقى «حقنة» أبعدته عن التدريبات لمدة أسبوع. وكشف «البدرى» عن قراره النهائى باستمرار الإيفوارى، سليمان كوليبالى، وعدم الانتظار لتقييمه لنهاية الموسم، بعد أن ظهر بمستوى طيب فى المباريات التى شارك فيها.

ولفت «البدرى» إلى أنه وضع برنامجا لتجهيز اللاعب نفسيا وبدنيا منذ انضمامه إلى صفوف القلعة الحمراء، ولم يُنصت إلى المنتقدين، الذين نالوا من اللاعب، رغم عدم ظهوره فى المباريات.

وأبدى «البدرى» رغبته فى ضم هشام محمد، لاعب مصر المقاصة، لكنه أكد أن النادى لم يتفاوض معه، لأنه لا يزال مرتبطا بعقد مع ناديه، لافتا إلى أن الأهلى يحترم الأندية الأخرى، ولا يفاوض لاعبا دون علم ناديه. وشدد «البدرى» على أنه لم يتلقَّ عرضا لتسويق الإيفوارى، «إيفونا»، مؤكدا أن اللاعب مرتبط بعقد مع ناديه الصينى، ولم يتحدث معه أحد فى هذا الشأن. وأكد «البدرى» أنه لم يطلب زيادة راتبه الشهرى، ولم يتحدث فى هذا الشان، لأنه يركز فى عمله فقط، ولا يهتم ببعض الآراء التى تنتقده عبر موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك». وواصل: «جماهير الأهلى ليست على (فيسبوك)، وهناك مَن يدلى برأيه وهو لا يعرف شيئا عن الفريق»

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت أزمة بين الأهلى واتحاد الكرة بسبب قائمة الـ30 لاعباً في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …