الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : أجاي يرفض عرضًا صينيًا.. وحسام البدرى يتمسك بـ«نجيب» اليوم

الرياضة : أجاي يرفض عرضًا صينيًا.. وحسام البدرى يتمسك بـ«نجيب» اليوم

رفض النيجيرى جونيور أجاى، لاعب الفريق الكروى الأول بالنادي الأهلي، عرضاً من أحد الأندية الصينية، التي ترغب في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألق اللاعب مع القلعة الحمراء، وتمسك أجاى باستكمال مسيرته مع الأهلى، خاصة بعدما حظى بثقة حسام البدري، المدير الفني.

ووفقاً لمحمد العاصي، وكيل أعمال اللاعب، فإنه سعيد بتواجده مع الفريق، فضلاً عن أنه تربطه علاقة قوية مع زملائه بالفريق، مشيراً إلى أن المهاجم النيجيرى رفض الانتقال للدورى الصينى لرغبته في التتويج بالبطولات المحلية والأفريقية.

في شأن متصل، تتجه النية لدى الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى إلى الإبقاء على مدافع الفريق محمد نجيب، وعدم الاستغناء عنه بنهاية الموسم الجارى. وترددت أخبار كثيرة في الفترة الماضية عن أن نجيب على قمة قائمة اللاعبين المنتظر الاستغناء عنهم من قبل الجهاز الفنى في الصيف المقبل. وعلمت «المصرى اليوم» من مصدر داخل الجهاز الفنى أن كل ما يتردد لا أساس له من الصحة، وأن نجيب من اللاعبين المميزين الذين يرغب البدرى في بقائهم ويعتمد عليه كثيراً.

كان البدرى قد دفع بنجيب خلال مباراة أسوان الأخيرة أساسياً إلى جانب سعد سمير لإصابة أحمد حجازى، على الرغم من تواجد رامى ربيعة على مقاعد البدلاء.

من جانبه، قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، إنه تقرّر صرف مكافأة خاصة للاعبى الفريق بعد الفوز على أسوان في الدورى، كونها المباراة السادسة على التوالى التي يفوز فيها الفريق، ووفقًا للائحة التحفيزية الخاصة التي تم اعتمادها.

وأضاف «عبدالحفيظ» أنه تم ربط اللائحة بتوالى الفوز في المباريات، بحيث تكون هناك مكافأة خاصة عند إحراز الفريق الفوز في 6 مباريات متتالية، وهى نسبة متصاعدة، مشددًا على أنها أمور تحفيزية تهدف إلى دفع الفريق لمواصلة مشواره نحو حصد النقاط في مسابقة الدورى.

من جهة أخرى، يخوض الفريق الكروى مباراة ودية أمام تليفونات بنى سويف، عصر الأربعاء، على أرض ملعب استاد مختار التتش بالجزيرة، لتجهيز اللاعبين قبل مواجهة طنطا المقرر لها 24 إبريل الجارى ضمن مباريات الجولة الـ25 لبطولة الدورى الممتاز، ويسعى الجهاز الفنى لتجربة اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسى خلال مباراة أسوان الماضية.

فيما استأنف أحمد حجازى، مدافع الفريق، برنامجه التأهيلى في «الجمانيزيوم»، على هامش مران الثلاثاء، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعب، ووفقاً للجهاز الطبى فإن حجازى لن يلحق بمواجهة طنطا المقبلة في الدورى، خاصة أن الجهاز الفنى يسعى لتجهيزه بشكل جيد للتعافى من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة بتروجت بإجهاد في العضلة الضامة، وسيكون اللاعب جاهزاً بداية من مباراة الإنتاج الحربى في الجولة السادسة والعشرين.

وفى السياق نفسه، حصل التونسى أنيس الشعلانى، مدرب الأحمال، على إذن من الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى وسيد عبدالحفيظ، بالسفر إلى تونس مساء «الإثنين»، نظرًا لارتباطه بموعد مناقشة «الدكتوراة» التي يحصل عليها من إحدى الجامعات هناك، ومن المقرر أن يعود الشعلانى للانضمام للجهاز الفنى للأهلى قبل مباراة طنطا المقبلة في الدورى الممتاز.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت أجاي يرفض عرضًا صينيًا.. وحسام البدرى يتمسك بـ«نجيب» في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …