الرئيسية / أخبار| رياضة / "الثعالب" ليستر في مهمة شبه مستحيلة للوصول إلى الثأر من العمر 20 ضد دوري أبطال اتليتيكو

"الثعالب" ليستر في مهمة شبه مستحيلة للوصول إلى الثأر من العمر 20 ضد دوري أبطال اتليتيكو

تحتضن المرحلة "الملك السلطة" الساق الثلاثاء في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، ولقب "الدوري الممتاز" بوابة، ليستر سيتي ونادي النهائية من دوري ابطال اوروبا بطل الموسم الماضي نادي أتلتيكو مدريد في صدام قوي ويصعب على الطرفين، وخاصة صاحب الأرض، الذي تلقى الهزيمة في مباراة الذهاب في رأس & # 39؛ اسبانيا "1-0".

ليستر سيتي، الذي يشارك في دوري ابطال اوروبا للمرة الاولى في تاريخه، ويقدم الموسم ظهرت في المسابقة الأوروبية الأهم من ذلك، حيث & # 39؛ فريق "الثعالب" تسعى لتحقيق & # 39؛ المعادلة الصعبة للوصول إلى نصف النهائي، لكنه لم هينا عندما يصطدم فريق Botltico مدريد لعب المباراة النهائية في اثنين من النسخ الثلاث الماضية من "2014.2016" وكثيرا النجوم جرأة، أدى بواسطة & # 39؛ الفرنسية إلى الأمام أنطوان Jerizman، فضلا عن & # 39؛ التوجيه الفني منفصل من & # 39؛ الارجنتيني دييغو سيميوني.

الممثل الوحيد لل& # 39؛ يحتاج انجلترا في دوري ابطال اوروبا للقيام بما هو عدم القدرة على برشلونة وبايرن ميونيخ، حيث فشل كلاهما للتغلب على عقبة Alotlta في الدور ربع النهائي ونصف دور النهائي، على التوالي، في نسخة دوري الموسم الماضي بطل.

يتطلب بالفعل "الثعالب" لتسجيل المزيد من & # 39؛ هدف في & # 39؛ الفريق، الذي حصل على 7 أهداف في 17 مباراة الأخيرة من مرحلة خروج المهزوم في الشباك في دوري أبطال أوروبا UEFA.

وقد فاز

ليستر سيتي فوزا في ست من تسع مباريات مشاركة لهم في مختلف البطولات، على الرغم من أن & # 39؛ فريق ن & # 39؛ فشلت في الفوز في المباريات الثلاث الماضية، بما في ذلك في الجولة الأولى ضد و # 39؛ أتلتيكو مدريد، في حين أن & # 39؛ الفريق الاسباني يدخل هذه المباراة، والتي هي في أفضل حالة من & # 39؛ ق هذا الموسم بعد أن بلغ 4 انتصارات في آخر خمس د والدوري مباريات # 39، وإسبانيا، ووضع على حضوره في المنافسة في الدور نصف النهائي من المسابقة، فضلا عن & # 39؛ مقاربة لمحاربة المشهد الحالي بين برشلونة وريال مدريد، على الرغم من أن & # 39؛ الفريق 7 نقاط بفارق نادي برشلونة، وترتيب الثاني.

كما فعلت & # 39؛ أتلتيكو مدريد فرصة ممتازة ل& # 39؛ الوصول إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في المواسم الأربعة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، خاصة وأن الواقع ضد فريق لديه أصغر د & # 39 خط هجوم من جميع فرق دور G-8 في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل لاعب ليستر سيتي أهداف فقط 10 في تسع مباريات.

ليستر سيتي، ويعتبر مرشحا هم أقل حظا والفرص في هذه المواجهة، و& # 39؛ فريق ن & # 39؛ ق لا & # 39؛ التجربة الأوروبية، كشرط الحاضر في مسابقة الدوري على عكس خصمه الذي هو المركز الثالث في الدوري الاسباني.

ولكن & # 39؛ الفريق الانجليزي قد أكد بالفعل أن & # 39؛ انه لا يعرف & # 39؛ مستحيلا بعد استبعاد بنجاح اشبيلية التعامل مع البطولة ال16، وهو الفريق الذي فاز في مسابقة لل الدوري الأوروبي في 3 نسخ الماضية لذلك نأمل في & # 39؛ فريق "الثعالب" في تكرار المفاجأة الأخيرة ضد منافسه الاسباني.

تعول الكثير ليستر في اجتماع على مستوى أوروبي كبير في المنزل، حيث فاز في أربع مباريات هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، وسجل 6 أهداف من قبلهم مع شباكهم كانت واحدة الهدف.

يبدو لمشاهدة معالم المدينة اتليتيكو مدريد ليستر سيعود إلى & # 39؛ روح & # 39؛ استغرق الفريق والمشجعين صدام مكان ما يقرب من 20 عاما، في أغسطس 1997، ضد الفريقين في الجولة التأهيلية الأولى الدوري الأوروبي كأس الاتحاد الاوروبي "الآن» "الثعالب" فقدت ثم تعود إلى & # 39؛ قبل & # 39؛ اسبانيا "2-1"، قبل أن يخسر على أرضه أمام يسجل على "2-0".

اشترك والبقاء في مرحلة المتابعة الدورية & # 39؛ المعلومات

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …